الهيئة الإدارية لجمعية المترجمين العراقيين تعقد اجتماعها الثالث
الكاتب:إدارة الموقع
التاريخ:15/04/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

عقدت الهيئة الإدارية لجمعية المترجمين العراقيين يوم أمس السبت 14-04-2018 اجتماعها الثالث.

الهيئة الإدارية لجمعية المترجمين العراقيين تعقد اجتماعها الثالث 
عقدت الهيئة الإدارية لجمعية المترجمين العراقيين يوم أمس السبت 14-04-2018 اجتماعها الثالث. وتصدّر الموسم الثقافي الأول جدول الأعمال لهذا الاجتماع. وقد تقدمّت الهيئة الإدارية بالشكر والتقدير للدكتور قاسم الأسدي رئيس الجمعية على جهوده الكبيرة والمتواصلة في ادارة الجمعية ومساهمته الكبيرة في إنجاح الموسم الثقافي الأول الذي انتهى يوم 31-03-2018 وثمنّت عاليا العمل المستمر الذي يقوم به الدكتور الأسدي في سبيل رفع مكانة الجمعية الى المرتبة التي تستحق علميا وثقافيا وفي المحفل الترجمي أيضا. 
ومن بين الأمور التي تمت مناقشتها نتائج زيارتي الهيئة الإدارية لمدينتي النجف والبصرة وكذلك تسمية جمعيتنا لأحد المناصب الأربعة في المجلس الأعلى للجمعيات العلمية ( الرئيس- نائب الرئيس- أمين السر- الأمين المالي) في الانتخابات التي سيجريها المجلس الأعلى الشهر القابل فضلا عن مصادقة الهيئة الإدارية على التقريرين الإداري والمالي للفترة الماضية. كما باركت الهيئة الإدارية انطلاق الموسم الثقافي الثاني الذي بدأ يوم أمس ويستمر لثلاثة اشهر أخرى- وتم أيضا إقرار " ملتقى الدكتور عناد غزوان الثقافي" الذي سيحتضن لقاءات وندوات وجلسات أدبية وترجمية وشعرية ومسرحية فضلا عن عروض نادي الفيديو التي ستكون من ضمن جلسات هذا الملتقى. 
وقد حضر الاجتماع كل من الدكتور قاسم الأسدي رئيس الجمعية والأستاذ كاظم عبد الحسن نائب الرئيس والدكتور محمد إسماعيل شبيب الأمين العام والدكتور سعد فاضل فرج الأمين المالي والدكتور نجدت ياشر عضو الهيئة الإدارية والدكتور منذر ملا كاظم عضو الهيئة الإدارية والأستاذ ربيع عامر صالح عضو الهيئة الإدارية.