اجتماع الهيئة الادارية التاسع عشر لشهر شباط لعام 2017

تم قراءة الموضوع 194 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:إدارة الموقع

26/2/2017 1:58 مساءَ

اجتماع الهيئة الادارية التاسع عشر لشهر شباط لعام 2017
قسم الاعلام: ٢٦ شباط 2017
اجتمعت الهيئة الادارية لجمعية المترجمين العراقيين يوم السبت 25 شباط 2017 في مقر الجمعية اجتماعها الدوري التاسع عشر للدورة الحالية 2014-2017 بحضور سبعة من اعضائها التسعة، ترأس الاجتماع الدكتور علي عدنان الكعبي رئيس الجمعية وحضر كل من الاستاذ كاظم عبد الحسن- نائب الرئيس والدكتور قاسم الاسدي- امين السر والدكتور سامر اكرم حسين - الامين المالي والدكتور محمد اسماعيل شبيب والدكتور عمار عودة الخالدي والدكتور نجدت ياشر البياتي اعضاء الهيئة الادارية ... حيث ناقشت اهم المواضيع ومنها.
1- قررت الهيئة الادارية الاشتراك بجميع اعضائها في ورشة العمل التي دعى لها مجموعة من مترجمي محافظة النجف والتي تحمل عنوان ( الترجمة جسر للتواصل بين الثقافات ومنبر ادبي وفني رفيع) يوم السبت 4/3/2017 على قاعة اتحاد الادباء في النجف وسيشارك في الورشة 3 اعضاء من محافظة النجف الاشرف بورقة عمل كما سيشارك اثنان من اعضاء الهيئة الادارية لذات الموضوع.
2- رحبت الهيئة الادارية بردود افعال المشاركين في السفرة التي نظمتها جمعيتنا الى مدينة بابل الاثرية وباركت الجهود التي قام بها الجميع من اعضاء الهيئة الادارية وموظفي الجمعية خلال السفرة. كما ناقش الاعضاء مقترح تنظيم سفرة الى الاهوار في جنوب العراق وتحديد منتصف شهر نيسان موعد للسفرة بعد اكمال كافة الترتيبات اللازمة.
3- مناقشة اخر تطورات العمل في القاعة الكبيرة في الجمعية والتي وصلت لمراحلها الاخيرة حيث وافق المجلس على اقامة افتتاحية للمقر بعد اكمال القاعة.
4- قررت الهيئة الادارية اقامة امسية فديوية حول اعمال شكسبير الكاملة بعد افتتاح القاعة باسبوع وتدعو لها اعضاء الهيئة العامة.
5- صوت مجلس الادارة على اقامة ندوة علمية للدكتور رحيم الخزعلي خلال الاسبوع المقبل في كلية اللغات بعد استحصال الموافقات الاصولية من قبل ادارة كلية اللغات.
6- قدم رئيس الجمعية ايجازاً حول الدورات المنعقدة حالياً في مقر الجمعية
7- قررت االهيئة الادارية اقامة دورات تطويرية في مختلف اللغات باسعار رمزية واقترح عضو الادارة د. محمد شبيب زيادة الاعلان عن الدورات بوضع لافتات قرب الجامعات.
8- ناقش الاعضاء موضوع فرع البصرة وقررت الهيئة الادارية حث اعضاء الجمعية من سكنة البصرة للترشيح لعضوية الهيئة الادارية حيث سيكون اخر يوم للترشيح 10 اذار 2017.
اختتم المحضر الساعة الثالثة مساءً يوم السبت 25 شباط
2017



   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



البحث في الموقع

زوار الموقع في انحاء العالم

  

معرض الصور

الطقس

دليل المواقع

الموقع الجغرافي

الموسوعة الحره

استطلاعات

ما هو أكثر شيء يعجبكم في العيد؟









جميع الحقوق محفوظة لجمعية المترجمين العراقيين© 2005 - 2014