You are currently viewing الاجتماع الثالث للهيئة الإدارية لجمعية المترجمين العراقيين

الاجتماع الثالث للهيئة الإدارية لجمعية المترجمين العراقيين

عقدت الهيئة الإدارية لجمعية المترجمين العراقيين اجتماعها الدوري الثالث خلال دورتها الحالية (2014-2017) برئاسة الدكتور علي عدنان وبحضور نائب الرئيس الأستاذ كاظم عبد الحسن وأمين السر الدكتور قاسم محمد حسن وأعضاء الهيئة الادارية (الدكتور حيدر ناجح أبو شنة والدكتور محمد إسماعيل شبيب والدكتور عمار عودة جوير والست بصائر عبد الحليم).


بدأ الاجتماع بإصدار بيان من قبل الهيئة الإدارية حول بطولات جيشنا الباسل وأبطال الحشد الشعبي وأكد الاعضاء على تأييدهم والوقوف الى جانب جيشنا وأبطال الحشد الشعبي للدفاع عن أرض العراق للقضاء على داعش وكل من يحاول الإساءة لبلدنا العزيز ..

بعدها ناقش الاعضاء أهم ما مطروح على جدول الأعمال ومنها موضوع اجتماع الهيئة العامة الذي سيعقد يوم الجمعة 27 اذار 2015 على قاعة النادي التركماني.

وناقش الأعضاء موضوع امتحان التصنيف وأهم السلبيات والايجابيات التي تواجهه أعضاء الجمعية من هذه الناحية.

كذلك كان من بين المواضيع التي تمت مناقشتها موضوع بناء مقر الجمعية الذي وصل الى مرحلة متقدمة واتفق الجميع على ضرورة الإسراع بإكمال مقر الجمعية للانتقال من الموقع الحالي المستاجر والذي سيوفر مبلغ 24 مليون دينار سنوياً.

إضافة إلى مواضيع أخرى تم التطرق إليها .. ثم توجه اعضاء الهيئة الإدارية إلى موقع العمل في مقر الجمعية الجديد للاطلاع على سير العمل وإبداء الملاحظات.