جمعية المترجمين العراقيين تكرّم الطلبة المتميزين في كلية اللغات

جمعية المترجمين العراقيين تكرّم الطلبة المتميزين في كلية اللغات
 في حفل بهيج وبحضور عميد كلية اللغات الاستاذ المساعد الدكتور مي أسطيفان كرّمت جمعية المترجمين العراقيين الطلبة المتميزين في كلية اللغات في جامعة بغداد. وفي كلمة افتتاح الحفل – تقدم الدكتور قاسم الأسدي رئيس جمعية المترجمين العراقيين بالشكر الى عمادة كلية اللغات على تعاونها في تنظيم حفل تكريم الطلبة المتميزين الذي عدّه استكمالا لمسيرة الجمعية في تكريم الطلبة المتفوقين والتي بدأتها الجمعية منذ بداية تسعينيات القرن الماضي. ثم تقدّم السيد رئيس الجمعية بالشكر والتقدير لأعضاء الهيئة الادارية – الاستاذ المساعد الدكتور محمد اسماعيل شبيب أمين عام الجمعية ونائب رئيس الجمعية كاظم عبد الحسن والاستاذ المساعد الدكتور علي الأعرجي والاستاذ المساعد الدكتور سعد فاضل الأمين المالي والاستاذ المساعد الدكتور نجدت ياشر مراد والاستاذ المساعد الدكتور منذر ملا كاظم والمدرس الدكتور علي عدنان مشوش والمدرس المساعد ربيع عامر صالح لدورهم الفاعل في تنفيذ نشاطات الجمعية الثقافية والعلمية رغم مشاغلهم التدريسية. بعدها تم عرض فلم وثائقي عن تاريخ جمعية المترجمين العراقيين والأنشطة الثقافية التي نظمتها في الموسم الثقافي الأول الذي امتد للفترة من كانون الاول 2017 ولغاية آذار 2018. 
 وقبل البدء بتكريم الطلبة – كرّم الدكتور الأسدي السيدة عميد كلية اللغات بدرع الجمعية تثمينا لجهودها في الارتقاء بواقع الكلية والعمل على رفع المستوى العلمي للطلبة. كما تقدم رئيس الجمعية بالشكر والتقدير للكادر التدريسي في كلية اللغات وبخاصة رؤوساء الأقسام العلمية لدورهم الفاعل في اعداد الطلبة. 
بعدها بدأ حفل تكريم الطلبة المتميزين في 100 أقسام علمية هي قسم اللغة الانكليزية والالمانية والفرنسية والروسية والاسبانية والتركية والعبرية والسريانية والفارسية والكردية. وقد بلغ عدد الطلبة الذين تم تكريمهم من كل الاقسام 37 طالب- بواقع 4 طلاب لكل قسم وطالب واحد من قسم اللغة الكردية.  مبارك للجميع والى مزيد من التقدم خدمة لبلدنا العزيز